منتدى جمعية الوشم الأدبي ببنقردان فضاء مفتوح لكل المبدعين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ما الذي حصل ...؟ و ماذا سيحصل ...؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمل دلاعي

avatar

انثى عدد الرسائل : 11
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: ما الذي حصل ...؟ و ماذا سيحصل ...؟   السبت يوليو 26, 2008 9:02 am

ماذا حصل لك يا قلبي ...؟ هل عاودك الحنين إلى الحب القديم ؟ هل ضناك البعد سريعا ؟ ... لا تلتفت أرجوك إلى الوراء وودع إلى الأبد العواطف و أيام الغرام حان الوقت لتنسى حان الوقت لكي تستريح. لقد آن الأوان ليتولى الفكر مسؤولية المستقبل و الحياة فأفسح له المجال لذلك مع هذا الحب الذي لا مفر منه.
كل شيء إنتهى الآن و حان الوقت كي تطوي صفحات و تبدأ صفحات، إن الحياة ليست سوى كتاب يقرأ صفحة بصفحة و حرفا بحرف، أسطر تؤثر فينا فتبكينا و أخرى تضحكنا و لا يسعنا إلى أن نعيد للماضي نبضه و قد ولى و انتهى و أعلم أن كل يوم نعيشه مهما يترك أثرا فينا نجهز له و لو لم نرد ذلك طواعية مراسم دفنه في مقبرة الذكريات و الأسلم أن تكون الذكريات سندا لحياتنا لا أساسا و هذا ما عليك أن تقتنع به أيها القلب المسافر في غياهب الحب و الذكريات.
لقد عشت قصة حب في يوم كانت فيه السماء تبادرنا بأول دموع فصل الشتاء و لكن لا يهم ان كانت النهاية سعيدة أم فيها من الظلام الشيء الكثير ظلام الكذب و الذكريات لا أن تقف في أول الطريق و تراقب الرياح و هي تداعب الذكريات بنسائمها و تبحر في حكمة لا مبرر لا ...



ماذا سيحصل لي من بعدك بعد أن تسافر إلى ما وراء البحر حيث تعودت دائما أن أناجيك، فحبس صوته كلماتي و أغرقني في كلمات أسعدني سماعها كان يقول لي " أكتب دائما أحبك فوق أمواجه" هل وصلتك كلماتي و يصمت، فلم يتوقف الحب هل سيغرق الحب و أفقد الأمل في نجاته فيصيبني اليأس و أكبل بقيود النسيان و أرحل بعيدا عن فكرة اللقاء القريب أنه السفر و الباخرة و تبحر بحبيبي إلى حيث لا أريد.
ثم إني سأبقى على بعض بعضي و طفلي الصغير فأواصل رحلتي وراء الحب الذي ترعرف في رحم ذاكرتي و ترعرع طفلا زكيا و نما حتى ما عاد بوسعي إجهاضه.
حينها تذكرت مريم البتول و هي تهز بجذع النخلة يتساقط عليها رطبا تمنيت أن يتساقط علي حبا و يعود، لا أدري ما هو مصيري من بعدك و أنت حياتي و كل ذاكرتي و مائي و هوائي و ما أصعب أن ترتبط الحياة بسراب ينمو في ذاتي و يعود إلى ذاتي المتشحة بسواد الليل الساهر ينتظر قمرا يأتي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما الذي حصل ...؟ و ماذا سيحصل ...؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقـــــى جمعيـــة الوشــــم الأدبــــي :: منتدى جمعية الوشم الأدبي :: منتدى الخاطرة-
انتقل الى: